مشرف
تجربة الضيوف
يعتبر مشرف تجربة الضيوف منصب مهم في أي مطعم، حيث أنه الشخص المسؤول عن الترحيب بالضيوف، فهو يعطي أول انطباع لكل ضيف يدخل المطعم. الغرض من هذا الدور الجديد المثير هو تعزيز ثقافة الضيافة داخل المطعم، وخلق لحظات لا تنسى للضيوف وتقديم المساعدة من أجل الارتقاء بتجربتهم. سيكون مشرف تجربة الضيف نقطة اتصال مرئية في غرفة الطعام، لا سيما خلال فترات الذروة والتفاعل شخصيًا مع الضيوف لضمان بيئة طعام رائعة.

متطلب سابق
لا يوجد

المدة
1 شهر
ماذا ستتعلّم؟
• مقدمة لسلاسل مطاعم الخدمة السريعة وخصائصها
• طرق التعامل مع الاتصالات
• التعامل مع شكاوى الضيوف
• أنواع العملاء وتوقعاتهم
• النظافة الشخصية والهندام في المطاعم
• كيفية تحسين تجربة الضيف
• كيفية تحسين تجربة الطعام للضيف
• اتجاهات التكنولوجيا الحديثة في المطاعم
مجالات العمل
النمو المتسارع في هذا القطاع يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات الوظيفية في الفنادق والمطاعم والمقاهي.
