قائد ورديات

المطعم

قائد وردية العمل يجب أن يكون على دراية بكيفية القيام بكل وظيفة في المطعم، وأن يراقب كافة التفاصيل، بالإضافة لمهارات الإتصال وخدمة العملاء، والصفات القيادية والإدارية.

من مهام قائد الوردية، كتابة جداول العمل وإظهار القيادة وتدريب الموظفين وتحفيزهم للقيام بعملهم بأفضل ما لديهم من قدرات، وتكريس أنفسهم دائمًا لتحقيق أهداف الشركة.

تشمل مسؤوليات قائد الوردية الإشراف على الموظفين وتدريبهم على اتباع البروتوكولات المتعلقة بتقديم الطعام، والتعامل مع الخدمة والحفاظ على المعايير بأفضل ما لديهم من معرفة.

متطلب سابق

لا يوجد

المدة

3 أشهر

ماذا ستتعلّم؟

• مقدمة الوحدة
• مقدمة عن مطاعم الخدمة السريعة
• أنواع المطاعم
• أنواع قوائم الطعام
• تسلسل وخصائص خدمة المطاعم السريعة QSR
• الاتجاهات الحديثة للمأكولات والمشروبات على وجه التحديد في سلاسل مطاعم الامتياز العالمية
• مهارات وخصائص الموظف في مطاعم الخدمة السريعة QSR
• الوصف الوظيفي لموظفي الإنتاج
• الوصف الوظيفي لموظفي الإدارة
• عمل قائمة المهام اليومية في مطاعم الخدمة السريعة QSR (الروتين اليومي)
• المعرفة بقوائم الطعام وطرق زيادة المبيعات
• التكنولوجيا المستخدمة بتشغيل المطاعم
• أهمية دور وسائل التواصل الإجتماعي والتسويق
• برامج ولاء العملاء
• التدقيق الداخلي والخارجي
• التعامل الآمن مع الأغذية (مع شهادة)
• مهارات التواصل مع العملاء
• أساسيات مراقبة التكاليف والإيرادات
• ضمان الجودة

مجالات العمل

يقدم القطاع سريع النمو مجموعة متنوعة من الخيارات الوظيفية مثل: الفنادق والمنتجعات والمطاعم وشركات التموين وسلاسل الخدمات السريعة والفعاليات والتخطيط لحفلات الزفاف.

قدّم الآن